-->
PurpleUKpop PurpleUKpop
recent

آخر المواضيع

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تؤكد فرقة أنسيتي تاريخ إصدار الألبوم RESONANCE Pt.2

 

تؤكد فرقة أنسيتي تاريخ إصدار الألبوم RESONANCE Pt.2

تؤكد فرقة أنسيتي تاريخ إصدار الألبوم RESONANCE Pt.2


تعود فرقة أنسيتي للجولة الثانية من عودتهم مع RESONANCE Pt.2.


كشفت شركة أس أم الترفيهية لفرقة أنسيتي عن أول إعلان تشويقي لعودتهم الثانية على قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية في 9 نوفمبر. الألبوم الجديد القادم ، RESONANCE Pt.2 ، ومن المقرر إطلاقه في 23 نوفمبر.


وبحسب موقع Naver ، ستتم إضافة ثمانية اغاني جديدة إلى الألبوم بالإضافة إلى 13 أغنية من الجزء الأول ، بما في ذلك عنوان أغنية "90s Love" وخمس أغانٍ جديدة أخرى. سيتضمن الألبوم أيضًا مقطوعات موسيقية 

"Interlude: Present to Future" ، وهي أغنية تتحدث عن انتقال الزمن من الحاضر إلى المستقبل ، و "Outro: Dream Routine" التي تصور تطلعاتهم وأهدافهم للمستقبل. سيحتوي الألبوم الجديد على إجمالي 21 أغنية.


سيتم تقسيم الفرقة الفائقة المكونة من 23 عضوًا إلى وحدات فرعية جديدة أيضًا للألبوم القادم ، حتى يتمكن المعجبون من رؤية الأغاني الجديدة من مجموعات الأعضاء الجدد.



مع النجاح الباهر الذي حققته RESONANCE Pt.1 ، حصلت الفرقة على لقب " بائع المليون" في غضون أسبوع من إصدارها ، واعتبارًا من 6 نوفمبر ، تجاوزت مبيعات الألبوم 1.4 مليون. كما تجاوزت أغنيتهم ​​الرئيسية 'Make A Wish' أكثر من 96 مليون مشاهدة في حوالي ثلاثة أسابيع فقط بعد الإصدار.


تم ترشيح أنسيتي لثلاث فئات (أفضل فرقة من الذكور ، أفضل فنان لهذا العام ، أفضل 10 معجبين في جميع أنحاء العالم) في حفل توزيع ججوائز Mnet Asian Music Awards لعام 2020 ، إلى جانب جوائز APAN الموسيقية.











التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

PurpleUKpop

2016